كيف تحقق الأرباح من موقع اوريفلام

 
 
يتيح لك نظام العمل مع موقع أوريفلام تحقيق الأرباح من خلال ثلاثة مصادر
 

المصدر الأول و هو الطريقة المباشرة و الأسرع

 

هي من خلال ربحك المباشر من بيعك لمنتجات أوريفلام للزبائن المستهلكين، حيث تشترين المنتج من أوريفلام بسعر العضو و من ثم تبيعينه للزبونة بسعر الكتالوج فتربحين الفرق بين السعرين و هو ربح بتراوح ما بين 25% - 30 % من سعر الكتالوج. 

المصدر الثاني و هو الطريقة التراكمية و هي التي تنمو معها أرباحك أكثر فأكثر


و هي أن تجمعي أكبر عدد من النقاط.. و لكي تجمعي أكبر عدد من النقاط فإن أفضل وسيلة هي دعوة اصدقاءك و معارفك للانضمام إلى عضوية أوريفلام ليبدأن أيضا مشوار تحقيق الأحلام مع أوريفلام. كل عضوة جديدة تدخل تحت كودك (رمز عضويتك الشخصي في الشركة) تضاف نقاط بيعها إلى نقاطك من غير أن ينقص من نقاطها شيء، و حتى لو أدخلت أعضاء تابعين لها فستكون المجموعة كلها تحت قيادتك و سيضاف مجموع نقاطهن إلى مجموع نقاطك من غير ان بنقص منهن أي نقاط. و ما فائدة هذه النقاط؟ هذه النقاط عندما تصل إلى مجموع معين تستحقين عندها العمولة و هي نسبة تحسب لك من حجم العمل الكلي للمجموعة و تزداد نسبتك كلما زاد حجم العمل في مجموعتك و بالتالي زادت نقاطك.
 

المصدر الثالث و هو الحوافز و المكافآت و الهدايا و العروض الكثيرة جدا في نظام الشركة

الشركة تعتمد في نظامها على الحكمة القائلة "لكل مجتهد نصيب" فكلما زاد نشاطك في العمل و زادت نقاطك ترتفع درجتكفي الشركة و تحصلين من ذلك على الألقاب و المكافآت السخية من الشركة، فكلما حققت لقبا جديدا في الشركة تقوم الشركة بتكريمك و منحك هدية و مكافأة مادية مرتفعة و كلما ارتفعت درجتك في الألقاب ارتفعت مكافأتك التي تحصلين عليها كلما حققت لقبا جديدا. و المكافآت تتراوح فأصغر لقب تحققينه ستحصلين معه على مكافأة مقدارها 1000 دولار أمريكي، و تتدرج الألقاب و المكافآت حتى تصل إلى أكبر مكافأة مالية يمكن أن تحصلي عليها عند تحقيقك أعلى الألقاب في السلم و هي مبلغ و قدره مليون دولار أمريكي. هذا إلى جانب الحوافز الأخرى الموزعة على طول السلم من الهدايا المجانية من الشركة و دعوات حضور المؤتمرات العالمية و الاحتفالات التي تقيمها الشركة في أرقى مدن العالم. و بالطبع كل هذه الحوافز و المكافآت تكون إلى 
جانب أرباحك التي تحققينها بالطريقتين السابقتين



اوريفلام